شرح موقع recyclix، شركة تدوير النفايات، التي تهديك 20 يورو مجانا عند التسجيل


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته أهلا بكم زوار و متتبيعي مدونتنا #ربح_العرب، 
في هذه التدوينة إن شاء الله، سأقوم و كما المعتاد بشرح أحد المواقع الجادة و المجربة للربح من الأنترنيت، الموقع الذي سأشرحه اليوم أتى بفكرة جديدة و غير مسبوقة، وهي إعادة تدوير النفايات، نعم عزيزي، عزيزتي ، هذه هي العملية التي ستستثمر فيها من خلال هذا الموقع الرائع و الذي هو recyclix
وقبل البدئ في الشرح و كما أتى في العنوان، فأبشر المسجلين أن الموقع يمنحك 20 يورو مجانا للبدئ معه، و هي مجانية الى حد كتابة هذه السطور، فسارعوا إلى التسجيل من خلال هذا الرابط، على بركة الله.

شرح موقع recyclix :

كما قلت فإن الموقع جديد، لكن رغم دالك فالكل يتكلم عنه نظرا للفكرة الجديدة التي أتى بها، ألا وهي تدوير النفايات، و هكذا فإن العضو أو المستثمر في الموقع يقوم بشراء كيلوغرامات من النفايات و دالك من أجل إعادة تدويرها، الربح منها نهاية كل دورة من دورات التدوير، وبيعها في الأخير.

موقع Recyclix









مميزات موقع recyclix :


* هو موقع قوى جدا بحمايته وممتاز بكل المقاييس، خاصة المنصة الرائعة التي يتوفر عليها، هذه الأخيرة تتتبع من خلالها  بكل شفافية مراحل تدوير النفايات التي تقوم بها الشركة ، ابتداء من عملية شراء النفايات، لكن رغم هذا كله  لست بحاجة للدخول إليه كل وقت، بإمكانك تفعيل أوامر البيع أو إعادة الإستثمار تلقائيا كلما انتهت دورة التدوير.   

* وفقا للبحث والمرجعيات التى قامت بها العديد من المواقع الكبيرة، و مع التواجد الفعلي للشركة على أرض الواقع ، إضافة إلى العديد من اتباتات الدفع (التي سأترك لكم الخاصة بي شخصيا أسفل هذا المقال)فإن الموقع صادق، و ليس هناك أدنى شك من هذه الناحية.

* على موقع Recyclix يمكنك الدفع لو أردت الإستثمار عن طريق : البيتكوين bitcoin ، بالبطاقة الإئتمانية credit card ، و كدالك بالتحويل البنكي Wire Transfer

* للسحب على موقع Recyclix هناك كدالك تلاث طرق : البيتكوين bitcoin ، التحويل البنكي Wire Transfer و بنك البايبال Paypal ، هذا الاخير كما يعلم الجميع لا يتعامل إلا مع المواقع الصادقة، و هذا دليل آخر على قوة و مصداقية موقع Recyclix.

* في موقع Recyclix يوجد حسابين : حساب يبين قيمة النفايات التي استثمرت بها يسمى "حساب الشراء"، و حساب للسحب تدفع إليه الأرباح سواء أرباح إعادة تدوير النفايات أو أرباح البيع في حالة قمت ببيع هذه الاخيرة يطلق عليه كدالك "حساب السحب"، و للإشارة للسحب فلابد أن تتوفر على أقل قدر مبلغ ممكن من أجل هذه العملية، و الذي حددته الشركة في مبلغ 20 يورو .

* أما أهم ميزة فى هذه الشركة و التى تنفرد بها عن باقي شركات الإستثمار عبر الأنترنيت هي أنه عند التسجيل تهديك 20 يورو مجانا ، وأنت تقوم باستثمارها من خلال اقتناء 100 كيلوغرام نفايات و تقوم بتدويرها. (ملاحظة : لا يمكن سحب هذه ال 20 يورو بل هي تشجيع من الشركة و هدية مجانية خاصة بالاستثمار.

التسجيل في موقع recyclix :

بعد الدخول على هذا الرابط 
تنبتق لك هذه الصفحة، تقوم بقرائة شروط و قوانين استعمال موقع Recyclix بعناية، ثم توافق عليها 


موقع Recyclix

هذه هي الصفحة الموالية، عملية التسجيل بسيطة جدا، تقوم بإدخال فقط الإميل ثم الباسورد و إعادته، ثم تضغط على زر CREATE ACCOUNT



موقع Recyclix


كيف أعمل على موقع recyclix ؟ 


موقع Recyclix

بعد عملية التسجيل تدخل إلى حسابك في موقع Recyclix , ستجد 20 يورو تم وضعها رهن إشارتك في "حساب الشراء" و ليس "حساب السحب" كما شرحنا سابقا،  للبدأ فى عملية الاستثمار , تقوم بالضغط على كلمة Go For It بالأسفل،ثم تضغط على كلمة Buy لشراء النفايات ثم إعادة تدويرها الى بلاستيك، ثم قم بتحديد الكمية ( 100 كيلو) واضغط على كلمة Buy، ستأتيك رسالة تخبرك بأنه تم الشراء بنجاح.
تقوم الشركة باعادة تدوير النفايات واستخراج حبيبات البلاستك وبعد خمسة أسابيع  لو دخلت على حسابك ستجد رسالة تعطيك أمرين أو اختيارين، و هذا ما يحصل عند نهاية كل دورة من دورات تدوير النفايات :
*  الاختيار الأول : هو أمر بتدوير ، إن ضغطت عليه تحصل على ربح مرتبط بقيمة ما تملكه من نفايات مضروب في نسبة تحددها شركة Recyclix حسب كل دورة، ( مثلا مع قيمة ال 20 يورو المهداة ستحصل في الدورة الأولى على قيمة 1.2 يورو تذهب مباشرة إلى حساب السحب ).
* الاختيار التاني يعطيك أمر بالبيع ، يعني بيع المواد التي قامت الشركة بتدويرها مقابل سعر تحدده الشركة حسب كل دورة، (نصيحة : في حالة قمت بالبيع و لم تصل ل 20 يورو ، حسابك لن ينفعك بعد دالك في أي شيء لأنك لن تستطيع سحبها، و لن تتمكن من الحصول على أية أرباح أخرى لأنك ستكون قد أنهيت عملية التدوير)

موقع Recyclix

   كما نلاحظ في الصورة أعلاه لكل دورة و لكل مادة ثمن بيع محدد، يعني قبل أن تبيع يجب عليك معرفة كم ستحصل عليه، و تذكر أقل مبلغ للسحب هو 20 يورو و إن انتهى التدوير انتهت معه الارباح.

خلاصة : كل عضو يجب عليه تتبع استراتيجية معية في هذا الموقع ، و أحسن وسيلة هي الاستثمار من مالك الخاص و الاستفاذة من أرباح التدوير، و في الأخير بيع المواد او جزء منها من أجل سحب رأس المال و الاستمرار في تدوير النفايات و بالتالي الاستمرار في الموقع و في الربح 

اتباتاث الدفع في موقع Recyclix :

لو كنت تبحث عن مصداقية الموقع فأكيد أنك ستتيقن من هذا الأمر، و ما لا يدع مجالا للشك هو الاتباتاث الكثيرة التي يضعها الأعضاء، و بدوري كدالك و بحكم أنني في مدونة #ربح_العرب كنت من الأوائل الذين تسجلو و تحدثو عن الموقع، ففي الصورة أسفله ستجدون اتباث دفع خاص بي وصلني على حساب البايبال في وقت وجيز مباشرة بعدما قمت بطلب السحب. 
اتباث دفع Recyclix

أما للتسحيل في الموقع فهذا هو الرابط : Recyclix

للبحث في الموضوع: موقع recyclix، شرح موقع recyclix، التسجيل في موقع recyclix، موقع تدوير النفايات، موقع يهديك 20 يورو مجانا , اتباث دفع Recyclix

إرسال تعليق

9 تعليقات

  1. السحب على البنك الارضى ؟؟؟؟

    ردحذف
  2. مشكلة هذا الموقع انه يتعامل باليورور وليس بالدولار

    ردحذف
  3. شركة نصابة عن تجربة قفلت حسابى بدون سبب

    ردحذف
  4. شركة نصابة عن تجربة قفلت حسابى بدون سبب

    ردحذف
    الردود
    1. انت اللى اكيد عملت شىء مخالف

      حذف
    2. نفدت يا ابن المحظوظة

      حذف
  5. للأشتراك فى الموقع :
    https://recyclix.com/?id=62fb0c082b53d9
    من أفضل الشركات شركة روسيكليكس شركة رائدة و فريدة في العالم. هدفنا الرئيسي هو دمج الإنترنت و الأعمال بكل ذكاء لمساعدة نمو و تطوير قطاع إعادة التدوير قدر الإمكان

    المهم الشركة بتديك ربح شهريا 14 % من راس مالك يعني اذا وضعت 100 يورو تربح 14 يورو كل 35 يوم ويمكن السحب عن طريق البيبال او الحساب البنكي او البيتكوين
    كما يعيطك الموقع هدية مجانية مع بداية التسجيل 20 يورو لتستثمرهم فى الموقع
    الحد الادني للسحب هو 20 يورو
    للأشتراك فى الموقع :
    https://recyclix.com/?id=62fb0c082b53d9
    أي سؤال انا تحت امركم

    ردحذف
  6. اثبات سحب 600 درهم من روسيكليكس بواسطة بطاقة advcash البنكية

    https://www.youtube.com/watch?v=iSpNpAl5DhY

    ردحذف