موقع cex.io ، الموقع الرائع الذي يجمع بين التعدين و التداول، كما أنه محفظة آمنة للعديد من العملات


موقع cex.io


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اخواني، أخواتي ، زوار و متابعي مدونتنا #ربح_العرب ، أهلا بكم في هذه التدوينة  الجديدة التي من خلالها سأسلط الضوء على موقع يعتبر الرائد في مجال تبادل العملات الإلكترونية ، و كدالك في تعدين عملتي البيتكوين و الليتكوين بصنفيه السحابي ، و التعدين من حاسوبك. درسنا اليوم حول موقع cex.io .
يعتبر موقع cex.io , الأول و الرائد في مجال تبادل و تداول العملات الإلكترونية مقابل كل من الدولار و اليورو و كداك مقابل مساحة الجيغاهاش .

مميزات موقع cex.io :

أولا- منصة تداول :

نظرا لمنصته الأكثر من رائعة و حمايته القوية جدا، استطاع موقع cex.io أن يكون في مقدمة مواقع تداول العملات الإلكترونية ليس لأنه الوحيد بل لكونه يجمع بين التبادل بين العملات باستعمال كدالك مساحة التعدين التي يمكنك كدالك بيعها و شرائها ، هذه المساحة وحدتها هي الجيغاهاش و رمزها GHS،
العملات التي يمكنك تداولها على موقع cex.io : 

موقع cex.io





بطبيعة الحال تأتي عملة البيتكوين Bitcoin في المقدمة، رمزها BTC ، ثم عملة الليتكوين Litcoin رمزها LTC، هذين الأخيرتين يمكن بيعهما مقابل كل من الدولار USD ، اليورو EUR ، الروبيل الروسي RUB ، كما يمكن بيعهما كدالك في الموقع كل واحدة مقابل الأخرى (LTC/BTC) و يمكنك كدالك شراء الجيغاهاش GHS بالدولار USD  و بالبيتكوين BTC و العكس صحيح، أعني بيعه بهذين الأخيرين.

تانيا - محفظة مؤمنة للعديد من العملات الإلكترونية : 

موقع cex.io ليس فقط منصة تداول للعملات التي ذكرنها، بل يمكن كدالك استعماله كمحفظة جد مؤمنة للعديد من العملات ، و يمكن الإيداع و السحب بكل أمان ، و ليس فقط العملات الإلكترونية بل حتى الدولار و اليورو و الروبيل .
أما العملات الإلكترونية التي يتوفر موقع cex.io على محافظ لها فهي كالتالي : 

موقع cex.io
  BTC  NMC  LTC  IXC  DRK  DOGE  FTC  AUR  DGB  USDE  POT  ANC MEC  MYR  DVC

تالثا - موقع للتعدين السحابي : 

إضافة إلى الميزتين التي ذكرتهما ، فموقع cex.io و من خلال مساحة الجيغاهاش GHS التي يمكن أن تمتلكها فيه بشرائها بالبيتكوين أو الدولار فهي صالحة للتعدين السحابي، حيث كلما تركتها فيه و كلما امتلكت مساحة ما ، يمنحك الموقع أرباح من البيتكوين و الليتكوين مقابل المساحة التي تمتلكها ، و هذا ما يفسر تقييم هذه الأخيرة بسعر يرتفع و ينخفظ حسب قانوني العرض و الطلب عليه و كدالك صعوبة التعدين ، كما يتأتر كدالك السعر بارتفاع أو انخفاض سعر عملة البيتكوين في الموقع بصفة خاصة و في سوق العملات الإلكترونية بصفة خاصة.

رابعا - التعدين بالجهاز :

حقا يعتبر موقع cex.io الأقوى في مجاله الذي هو سوق العملات الإلكترونية و مجال تعدينها ، و السبب راجع بطبيعة الحال إلى تعدد اختصاصات الموقع ، فكل ما ذكرناه لا يمنع الموقع من قيامه كدالك بمنح أعضائه امكانية التعدين على جهازهم و ذالك باستعمال عدة بولات "Pools" ، هي على الخصوص من أجل تعدين البيتكوين BTC أو الدوغكوين و الليتكوين في آن واحد LTC+DOGE .
هذه الميزة متوفرة من خلال رابط  ghash.io الذي يوفره cex.io لكل عضو مسجل فيه في حال أراد التعدين من جهازه 

موقع cex.io










التسجيل في موقع cex.io :

عملية التسجيل في موقع cex.io بسيطة جدا و اعتيادية و روتينية من خلال اختيار اسم و بريد الكتروني و رقم هاتف هذين الأخرين يتم من خلالهما تفعيل الحساب.
رابط التسجيل : من هنا 
موقع cex.io منصة متقنة و آمنة الى حد كبير, و تعتبر بورصة للعملات الإلكترونية ,و الموقع دو سمعة رائعة و معروف جدا عند متداولي و معدني عملة البيتكوين على الخصوص، و محبي العملات الإلكترونية بصفة عامة .
هذا كل ما يخص موقع cex.io، وفي انتظار جديد المواقع الجادة و المجربة نترككم في أمان الله . 

إن أعجبك الموضوع و أردت دعمنا بقليل من البيتكوين إليك عنوان المحفظة :  
3NQShYnivRMDjy5X6N7EaUDg2e1WrPaptB
أو : 










وللبحت في الموضوع : التعين السحابي تداول العملات الالكترونية, بيع و شراء العملات , البيتكوين, cex.io, ghash.io



إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. غير معرفيوليو 10, 2016

    كم ربح الموقع حاليا بعد الانقسام
    وكم سعر الجيجاهاش

    ردحذف