استغل صفحتك على الفيسبوك و اربح منها آلاف الدولارات :



اربح من فيسبوك






السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في هذه التدوينة انشاء الله، سنرى معا كيف بإمكاننا استغلال صفحاتنا على الفيسبوك وكل الوقت الذي نضيعه أثناء دخولنا لحسابنا خاصة  الدردشة التي لا نفع منها سوى تضيع الوقت.
أولا قبل البدئ في استغلال صفحة الفيسبوك من أجل ربح المال لابد من بناء جمهور لا بأس به, لأنه هو الذي سيكون دعمك في رحلة ربح المال عبر الطرق التي سأسردها أسفله:

1-انشاء إعلانات على صفحتك في الفيسبوك :


إن أهم وأشهر طريقة للربح عبر الفيسبوك هو الترويج لصفحات ومواقع أخرى، وكل ما عليك عزيزي هو انشاء صفحة وجمع أكبر عدد من الإعجابات الحقيقية ولا بأس من إضافة أخرى متفاعلة بعدها سيبدئ الراغبون في أن تنشر لهم إعلانات و بطبيعة الحال يدفعون لك مقابل دالك، صدقني لن يتأخر هؤلاء في الاتصال بك نصيحتي اجمع أكثر من عشرة الاف اعجاب وسترى النتيجة.


2-التسويق بالعمولة على الفيسبوك :


إن ما يغفله الجميع هو أنه يمكن استغلال صفحتنا على الفيسبوك من أجل الترويج لمنتجات شركات تعطيك عمولة عن كل عملية بيع تمت عن طريقك، وبطبيعة الحال لا يمكننا اغفال هذا أو أن نقول إن للبيع بالعمولة محترفيه، بل بالعكس فقط أن تملك جمهورا فهذا كاف لتصبح من هؤلاء الذين يدرون آلاف الدولارات عبر هذه الطريقة، وقد تتساءل أخي ماهي المنتجات التي يمكنك أن تروج لها؟ وكيف تقوم بدالك؟ أما الجواب فإليك المواقع أسفله، وقد اخترت لك هذه العينة من المواقع التي تعطي عمولة مرتفعة نوعا ما للاستفادة أكثر:    

  Sharesale 
 Clickbank
  Amazone
 Linkshare
  


3-التسويق لمنتوجك عبر الفيسبوك :


قبل أن تبدئ هده الخطوة عزيزي أولا اجعل معجبيك على صفحتك يتقون بك، بعد دالك يمكنك بيع أي منتوج : الكترونيات, هواتف ,ملابس أو أي شيء من انتاجك لما لا صفحات فيسبوك ,مواقع ,كورس خاص بك. الخ...


4-الترويج لموقعك أو مدونتك على الفيسبوك : 

ان من بين الأشياء التي اتجه إليها الفاطنون بعالم الربح من الأنترنيت هو عالم التدوين, نعم عزيزي كل شيء أصبح ممكنا في الأنترنيت و التدوين ليس حكرا علي أو على أشخاص بحد ذاتهم يمكنك أن تتعلم كل شيء و من بين هذه الأشياء أن تبدئ في التدوين بنفسك و تنشئ موقعك الخاص و في المجال الدي تحبه و تفهم فيه و عند دالك أنشئ صفحة مرتبطة بموقعك هذه الأخيرة ستدر عليك آلاف الزوار بطريقة أسهل دون انتظار أولئك الذين قد يأتونك  أو لا يأتوك من نتائج محركات البحث التي يصعب أن تكون في صفحاتها الأولى نظرا للمنافسة الشديدة و دالك لكثرة المواقع . و بطبيعة الحال زوار يعني أرباح . أرأيت عزيزي كيف يمكن استغلال جمهور صفحتك ودالك بتوجيههم لموقعك .

5-استفد من الإعجابات التي تقوم بها على الفيسبوك :

لا تظن عزيزي أن الإعجابات التي تقوم بها يوميا على صفحتك لا تساوي شيء بل بالعكس يمكنك استغلالها لتجني منها المال وهناك مواقع متخصصة منها النصابة ومنها التي تدفع بالفعل وانشاء الله في تدوينة جديدة سأتطرق الى هذه المواقع التي تضيف الرصيد الى حسابك كلما قمت بعملية إعجاب.
و في انتظار دالك أتمنى أن أكون قد قربتك أكثر عزيزي الزائر الى أهم طرق الربح من الفيسبوك و الى تدوينة جديدة انشاء الله 



و للبحث في الموضوع : طرق الربح من الفيسبوك, استغل صفحتك على الفيسبوك لربح المال



إرسال تعليق

1 تعليقات


  1. Have You a Facebook Page?

    Did Your Posts on Your Facebook Page Gain a lot of Likes?

    Instead of doing it FREE each day, Why Don't You Earn Some Cash From

    That !

    with

    www.AdOnPost.com

    you can make some real cash

    take a look at

    https://www.youtube.com/watch?v=iZkNXdcAfak

    ردحذف