كيف تربح من الضغط على الإعلانات مع Paidverts

Paidverts


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
في هذه التدوينة سأقدم لكم موقعا رائعا للربح من الانترنيت و هو مختلف عن باقي المواقع بإضافات و أفكار جديدة, و ما يميزه أنه كلما عملت أكثر تربح أكثر. بدون أن أطيل عليكم الموقع اسمه  Paidverts 

 التعريف بالموقع :
Paidverts موقع يعتمد على الضغط على الإعلانات وتحويلها الى نقاط هذه الأخيرة تحول بدورها الى دولارات بنفس التقنية و هي الضغط على الإعلانات .


Paidverts شركة حديثة تابعة لاحد مؤسسي الموقع الشهير Mytrafficvalue و الذي يدفع يوميا مبالغ كبيرة لمشتركيه
و له مقر معروف و عنوان و رقم هاتفي مخصص لمشتركيه.

كيف تربح من Paidverts :
 الشركة تستعمل نظام جديد هو نظام النقاط فهي تعطيك اعلانات مجانية تحصل منها على نقاط كل واحد يعطيك 50 نقطة هذه الأخيرة تحدد عدد الاعلانات التي تأتيك كل يوم و قيمة كل اعلان يستهلك جزء من النقاطك حسب قيمة الاعلان: 
كل اعلان قيمته 1 سنت يستهلك 20 نقطة
كل اعلان قيمته 1 دولار يستهلك 2000 نقطة و هكذا
لعل الوافد الجديد على Paidverts قد يترائ له بخس العمولات المربوحة في البداية لكن ما لايعرفه الكثيرون أن هذه القيمة قد تصل الى $200 عن كل إعلان بل و أكثر من ذالك إن أردت و ان كنت  تملك موقع أو مدونة أو أردت تشهير أي رابط فيمنحك Paidverts   امكانية 50 مشاهدة مقابل دولار واحد مع العلم أنك ستسترجع هدا الدولار و معه% 50 من قيمته أي %150 من المبلغ المستثمر وذالك خلال أيام حسب وقتك المخصص للضغط على الإعلانات.
كما أنه و مع استمرارك مع الموقع في ضرف وجيز تتمكن من ترقية حسابك و بالتالي تكون قيم الإعلانات أعلى وأعلى, و انشاء الله سأخصص درس جديد للتعريف بهده المميزة المهمة.
كيف أسحب أرباحي من  Paidverts : 
 لعل أهم شيء من الشركات الربحية هو طريقة سحب الأرباح و هنا أبشركم بأن شركة Paidverts توفر أهم و أشهر طرق السحب المعرفة و المظمونة وهي : 

أما طريقة التسجيل فهي أسهل ما في الأمر فقط أدخل على الرابط أسفله و قم بملئ ثلات معلومات لاغير اسم المستخدم الإميل و تاريخ الميلاد و هو مهم و يجب تذكره لأنه سينفع أتناء عملية السحب و بطبيعة الحال الباسورد

رابط التسجيل : Paidverts

في أمان الله مع درس جديد قريبا انشاء الله











إرسال تعليق

0 تعليقات