التحق بفريق العمل



مدونة ربح العرب تبحث عن مدونين يرغبون في إغناء تدويناتها. إذا كنت موهوب تحب التدوين ولديك العديد من الافكار فنحن نبحث عنك . اكتب تدوينة تجريبية + تعريف عن نفسك وراسل الكل إلى عنوان البريد الإلكتروني أسفله 

شروط المشاركة :
شكرا لانك إخترت ان تساهم بمواضيعك في مدونة ربح العرب ، كما ندعوك إلى قراءة هذه الشروط حتى   ينشر موضوعك :
لانقبل المواضيع المنقولة جملة وتفصيلا :  سياسة مدونة ربح العرب تنبني على إثراء المحتوى العربي لمجال الربح من الأنترنيت وعليه فنحن لانقبل اي  مواضيع منسوحة جملة وتفصيلا من مواقع اخرى ، في المقابل نقبل المواضيع التي تم صياغتها بطريقتك حتى وإن كانت من مصدر واحد او عدة مصادر .
لانقبل المواضيع التي تم التطرق اليها سابقا في المدونة : طبعا لايمكننا نشر مواضيع تم نشرها سابقا وذلك لكي نبتعد عن التكرار .
لانقبل شرح بعض المواقع  : نحن في مدونة ربح العرب نسهر على عدم نشر شروحات بعض المواقع التي تشتغل بطريقة منافية للشريعة الاسلامية ، و كدالك الابتعاد أكثر ما يمكن من بعض المواقع المشبوهة و التي غالبا تنتهي بالنصب على أعضائها و لا نقبل إنتهاك حقوق الملكية الفكرية .
لانقبل المواضيع ذات ركاكة في التعبير او اخطاء إملائية كثيرة : كلنا خطائون ، ولا مانع ان تتواجد بعض الاخطاء البسيطة لكن في حالة كانت تجعل الجمل غير مفهومة ، فيستحيل نشرها لركاكتها .

من اجل مراسلتنا بتدوينتك يرجى كاتبتها في ملف وورد ومراسلة المدونة إيها على moussachid@gmail.com
شكرا 

إرسال تعليق

0 تعليقات