أحسن و أضمن طريقة لشراء البيتكوين مقابل الدولار

شراء بيتكوين

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته أهلا بكم ، اخواني، أخواتي، متابعي مدونتنا #ربح_العرب  في هذا العدد الجديد الذي من خلاله سأشرح لكم طريقة شراء البيتكوين مقابل الدولار، بطريقة سهلة آمنة و مضمونة.
العديد من محبي العملات الإلكترونية يبحث عن طريقة تكون آمنة و مضمونة لشراء عملة البيتكوين مقابل الدولار ، خاصة ممن يريدون الإستثمار في مواقع التعدين السحابي  ، لهذا من خلال هذا الفيديو سأتطرق إلى هذه الطريقة التي قد يكون يستعملها الكثيرون ، لكن رغم هذا وددت مشاركتها معكم كي يستفيد منها الجميع خاصة إن عرفنا أن الطريقة هي مضمونة جدا حتى أن موقع cex.io لا يأخذ منك عمولة كبيرة أتناء عملية شرائك للبيتكوين ، اللهم العمولة التي يأخدها عند عملية الإيداع بالدولار .
من خلال موقع cex.io هناك طريقتين سأتطرق إليهما في هذا الفيديو إلا أنني أفضل التانية كونها مربحة أكثر و تجد بها عروض أحسن .
الطريقة الأولى : شراء البيتكيون مباشرة من موقع cex.io ، من خلال العروض التي ستجدها في نافذة buy/sell (شراء/بيع)
الطريقة التانية : شراء البيتكيون من أحد أعضاء موقع cex.io ، من خلال منصة التداول، حيث ستجد جميع عروض البيع و الشراء

غالبا فشراء البيتكوين من منصة التداول يكون مربحا أكثر ، أما إن كنت غير متسرع  فيمكنك اختيار العرض الذي يناسبك و تنتظر إلى أن يأتي عضو يقوم بقبول عرضك، ما عليك سوى أن تحدد السعر الذي تريده و تنتظر من يشتري منك ، في الحقيقة أنت تنتظر تقلبات السوق ، خاصة إن علمنا أن موقع cex.io يعتبر البورصة الأولى لعملة البيتكوين ، و هذا موضوع آخر و قد سبق و شرحناه في هذه التدوينة يمكنك زيارتها .
أما ما يهمنا الآن فهو الطريقة المتالية لشراء البيتكوين مقابل الدولار ، إليكم الفيديو : 


رابط التسجيل في الموقع : CEX.IO 


رابط صفحتنا الرسمية على الفيسبوك لا تنسى الضغط على لايك :  
Facebook


للبحث فبي الموضوع : شراء البيتكوين مقابل الدولار، البيتكيون ، موقع cex.io ، العملات الإلكترونية ، التعدين السحابي ، 

إرسال تعليق

0 تعليقات