الأطلس كوين أول عملة رقمية 100% مغربية : تقديم للعملة و شرح طريقة الإستثمار فيها

بواسطة : DiH cAr بتاريخ : 25.12.16
atlascoin

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و أهلا بكم إخواني، أخواتي ، متابعي مدونتنا #ربح_العرب في هذا الدرس الجديد ، الذي أُسْعَدُ بتقديمه كونه أول مقال يشرح أول عملة رقمية 100% مغربية ، ألا و هي عملة الأطلس كوين Atlascoin، و التي كانت ثمرة جهد كبير، استمر قُرابة السنة منذ أن كانت العملة مجرد فكرة ، فكما كل مشروع ناجح تكون البداية بفكرة ثم مناقشة ليتحول الأمر إلى أرض الواقع ، هذه هي المراحل التي مرت منها عملة الأطلس كوين Atlascoin ، قبل أن تصبح واقعا ملموسا و مشروعا على أرض الواقع ، تمكن من إنجازه  شباب مغاربة جمعهم حب العملات الرقمية، أكيد الطريق لم يكن مُعبدا بتاتا بل شابته الكثير و الكثير من العوائق التقنية و المادية كدالك ، لكن ما يمكن أن نقول عن عملة الأطلس كوين Atlascoin هو أنها استفادت من أخطاء وقعت فيها عملات أخرى سبقتها ، فماهي إذن هذه العملة ؟ و كيف يمكن الإستثمار فيها و شراءها ؟ 

لماذا عملة الأطلس كوين Atlascoin ؟  


نظرا للإقبال اللافت الذي عرفته العملات الرقمية و الطفرة النوعية التي عرفها هذا المجال خاصة في السنتين الأخيرتين، بدأت تظهر للوجود عشرات العملات الإلكترونية ، منها من أثبت وجودها و منها من اختفت ، و منها كدالك عملات سكام ، و عملات كان هذفها فقط استغلال اسم العملة الرقمية من أجل تنفيذ مخططاتها الهرمية على طريقة التسويق الشبكي و مخطط "بُونزي" للنصب على الأشخاص ، و في خضم هذا كله و إيمانا منهم بكون المغاربة و العرب ليسوا بعيدين عن هذا المجال قام مجموعة شباب مغاربة ، يجمعهم حب العملات الرقمية و إلمامهم الكبير بهذا المجال ، بطرح فكرة إنشاء عملة عربية تنافس أكبر العملات الرقمية العالمية ، بطبيعة الحال الأطلس كوين Atlascoin ليست العملة العربية الأولى بل سبقتها عملة "الدبي كوين" و التي كانت تونسية المنشأ ، الأطلس كوين Atlascoin أخدت اسمها من جبال الأطلس المعروفة ليس فقط في المغرب بل في العالم بأسره ، الإسم كدالك تم اختياره لسهولة نُطْقه بجميع لغات العالم لأن العملة إن شاء الله ستنطلق للعالمية فهي ليست حكرا على المغاربة أو العرب .

ما الجديد الذي أتت به عملة الأطلس كوين Atlascoin ؟ 


أكيد انه لتكون مُمَيّزا فلابد أن تكون أولا متميزا ، و عملة أطلس كوين Atlascoin ميزتها أنها أتت لتدعم المجال السياحي في العالم بأسره ، و هذا كدالك سبب جعلها تأخد اسم جبال الأطلس، رمز السياحة في المغرب ، بطبيعة الحال العملة بها جميع مميزات العملة الرقمية ، ألا و هي إرسال المال من شخص لآخر دون تدخل شخص ثالت ، بل الإرسال يمر عبر البلوكشين الخاص بالأطلس كوين بكل شفافية و أمان و دون امكانية غش أو تزوير ، إذن فالعملة تتوفر على جميع مميزات العملة الرقمية مع تركيزها على تسهيل عمليات الدفع و الشراء بالنسبة للسياح عبر العالم ، كما أن الساهرين على العملة قاموا بإضافة مستويات حماية جديدة ، خاصة تأكيد العمليات عبر البريد الإلكتروني للمستخدم . 

الورقة الثقنية لعملة الأطلس كوين Atlascoin :


1. عملة الأطلس كوين Atlascoin مستنسخة عن عملة stealthcoin ، لكون خوارزميتها متطورة جدا وسريعة إظافة الى أنها توفر مبدأ اللامركزية والسرية ويمكن استعمالها في نظام Tor.
2. رمز عملة الأطلس كوين Atlascoin هو : ATC 
3. العدد الإجمالي للعملة هو 300 مليون قطعة. 
4. النسبة العامة لصعوبة التعدين سترتفع تدريجيا عندما يتم تعدين 30% من العملة ثم الانتقال الى نظام التعدين pos عند الوصول الى حوالي 50% من نسبة التعدين. 
5. التعدين سيكون عبر مراحل يستفيد منها الجميع:
  * المرحلة الأولى : تعدين خاص نسبته 14% من أجل توفير القطع التي سيتم بيعها للراغبين في شرائها  و دالك في مرحلة البيع .
  * المرحلة الثانية: مشاركة الكود الخاص بتعدين العملة لكل من يرغب في تعدينها عبر شرائح GPU ، بعد مرور وقت كاف يمكن العملة من الحفاظ على قيمتها و ضمان عدم فقدان هذه الأخيرة ، لكون الكثير من العملات سقطت في هذا المشكل ، لهذا قلنا أن الأطلس كوين 
Atlascoin استفادت من اخطاء وقعت فيها عملات رقمية سبقتها .
  * المرحلة الثالثة: تقديم مشروع التعدين السحابي من أجل باقات التعدين والتي ستشمل كذلك تعدين عملات أخرى كالايثيريوم والزيكاش. نسبة الأرباح عن كل عقد والذي مدته 13 شهرا مابين 1 و 1.5%.
المرحلة الرابعة: التحول من نظام pow الى نظام pos/pow hybrid تدريجيا و الرفع من درجة الصعوبة حتى تحافض العملة على مبدأ الندرة (خاصية البتكوين)
 * المرحلة الأخيرة : نهاية التعدين عندما يصل عدد العملات المتوفرة 150 مليون قطعة ثم الانتقال الى نظام pos. 



أهداف عملة الأطلس كوين Atlascoin و مشاريعها المستقبلية : 


نجاح أي عملة رقمية كفيل بتتبعها من طرف القائمين عليها ، و دالك من خلال تطويرها و كدالك جعلها تتبنى مشاريع على أرض الواقع ، و على هذا الأساس فعملة الأطلس كوين وضعت لنفسها خارطة طريق سيتم السهر على انجازها و دالك على عدة أصعدة ، هي حتى الآن مسطرة كالتالي : 
* المشروع الأول للأطلس كوين Atlascoin : هو ولوج الميدان السياحي وتوفير نظام دفع مالي خاص بزبناء العملة لتسهيل الخدمات السياحية : فنادق، مطاعم، منتجعات...
* توفير بطائق بنكية خاصة بالأطلس كوين Atlascoin ، حتى يسهل على الزبناء السحب من أي بنك في المغرب أو خارجه. 
* عقد شراكات مع شركات تنشط في التجارة عبر الانترنت.
* عقد شراكات مع أسواق ممتازة وتوفير أجهزة دفع تعمل بالنظام التشفيري QR codee. 



كيفية شراء عملة الأطلس كوين Atlascoin من الموقع الرسمي للعملة : 




كانت هذه معلومات تخص عملة الأطلس كوين  Atlascoin، كان لابد من ذكرها ، قبل الاستثمار في العملة والقيام بشرائها خلال فترة البيع ، التي تعتبر المرحلة الأولى لانطلاق العملة ، و لمعرفة الطريقة الصحيحة للقيام بعملية الشراء كان لابد من القيام بذالك على طريقة الفيديو لكي يستوعبها الجميع ، و الفيديو أسفله يشرح الطريقة ، من الألف للياء ، حتى يتمكن الجميع من القيام بهذه الخطوة بطريقة صحيحة 100% .

نترككم مع هذا الفيديو التفصيلي الذي يشرح كيفية شراء عملة الأطلس كوين




 الموقع الرسمي للأطلس كوين : atlascoinpro
موقع المحفظة و الشراء : atcwallet 
مجموعة الفيسبوك الخاصة بالأطلس كوين :  facebook/groups

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : ربح العرب