كيف أحصل على البيتكوين بالتعدين السحابي؟

zeushash

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته و أهلا بكم في هده التدوينة الجديدة التي سأخصصها الى موقع رائع يقوم بالتعدين السحابي.
كما يعلم الجميع مع مرور الوقت تصبح عملية تعدين البيتكوين جد معقدة و تستلزم حواسيب ذات قدرة و كفائة هائلتين. لدى ظهر مايسمى بالتعدين السحابي.

ماهو التعدين السحابي؟

التعدين السحابي هو بمتابة كراء "سيرفورات" من أجل القيام بالتعدين عوضا عن القيام به من خلال حاسوبك الخاص, ولهدا ظهرت عدة مواقع الكترونية تقوم بهذه المهمة عوضا عن الحاسوب الدي أصبحت معه العملية جد معقدة.
وعند ذكر هده المواقع الالكترونية فلاشك أن أشهرها هو موقع CIX.IO لكن في المقابل اكتشفت موقعا رائعا هو الآخر بل و أكثر من دالك فهو يعطيك فرصا أكثر من CIX.IO , هذا الموقع هو zeushash

التعريف بموقع  zeushash :

موقع zeushash متخصص في تعدين عملتي البيتكوين و الليتكوين عن طريق شراء عقد الجيغاهاتش للعملتين, و ما يتميز به عن CIX.IO هو أن ثمن الجيغاهاتش لا يتجاوز 0,35$ . والموقع  يهديك من واحد حتى عشر جيغاهتش عند التسجيل أي أنه يمكن الا تستثمر ولا فلس و تتمكن من التعدين.

التسجيل بموقع zeushash :

عملية التسجيل بسيطة جدا و روتينية أما ربط التسجيل فمن هنا : SIGN UP

عملك على موقع zeushash :

في موقع zeushash لن تقوم بأي عمل سوى أنك ستتابع مبالغك من البيتكوين أو الليتكوين في ارتفاع دائما, ربما الشيء الوحيد الدي ستقوم به هو سحب مبالغك التي ربحتها.

سحب الارباح من موقع zeushash : 

أما عن سحب الأرباح فكل ماعليك هو إدخال رمز محفظتك الخاصة بالبيتكوين أو الليتكوين.

التدوينة قصيرة جدا لكن واظحة كما وضوح الموقع و سهولته أتمنى لكم تعدينا رائعا و إلى تعدين و تدوين جديد انشاء الله.
إن أعجبك الموضوع و أردت دعمنا بقليل من البيتكوين إليك عنوان المحفظة :  
3NQShYnivRMDjy5X6N7EaUDg2e1WrPaptB
أو : 

للبحث في الموضوع: التعدين السحابي , تعدين البيتكوين , ماهو التعدين السحابي؟ , التعريف بموقع zeushash , التسجيل بموقع zeushash , البيتكوين , الليتكوين .







إرسال تعليق

0 تعليقات